تنزيل برنامج pinterest | تحميل بنترست 2023

 تنزيل برنامج pinterest ، هذه أداة سهلة للغاية ، من هنا يمكنك  تنزيل فيديو Pinterest من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي أو هاتف Android. يمكنك أيضًا تنزيل فيديو pinterest بتنسيق mp4 أو mp3 720 أو تنسيق آخر وتنزيل pinterest pdf. إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول وترغب في تنزيل مقاطع فيديو pinterest عبر الهاتف المحمول ، فسنخبرك بالخطوة لتخطي كيفية حفظ مقاطع فيديو.

تنزيل برنامج pinterest

يمكنك الآن تنزيل مقاطع فيديو وقصص Pinterest المفضلة لديك بجودة MP4 720p HD باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت ، Pinterest video downloader. احصل على مقاطع الفيديو وملفات GIF والقصص والصور التي تم تنزيلها من Pinterest بالجودة التي تريدها.

تنزيل برنامج pinterest

Pinterest video downloader هو أداة تنزيل فيديو بسيطة وسهلة يمكن استخدامها على جهـاز الكمبيوتر أو سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android. قم بتنزيل مقاطع فيديو Pinterest المفضلة لـديك بتنسيق mp3 أو mp4. يمكنك الحصول على مقاطع الفيديو الخاصة بك بجوده فيديو مختلفة ، أي 240 بكسل ، 360 بكسل ، 480 بكسل ، 720 بكسل ، 1080 بكسل.

pinterest تحميل

ما عليـك سوى اختيار جودة الفيديو المطلوبة أثناء عملية التنزيل. باستخدام برنامج التنزيل هذا ، يمكنك أيضًا تنزيل Pinterest jpg. ليس هذا فقط ، يمكنك تنزيل صور gif المفضلة لديك من موقع Pinterest وكذلك من التطبيق.

ستجد على الموقع الكثير من الصور المتحركة والقصص و مقاطع الفيديو ، ولا يوجد رابط تنزيل مقدم من Pinterest لتنزيل الملف المطلوب. إذا كنت من مستخدمي الهاتف الذكي وترغب في تنزيل فيديو Pinterest ووسائط gif من خلال هاتفك المحمول ، فإليك الإجراء التدريجي لكيفية القيام بذلك بمساعدة أداة التنزيل البسيطة الخاصة به. 

pinterest تنزيل

Pinterest video downloader عبارة عن أداة تنزيل فيديو عبر الإنترنت مصممة خصيصًا لمنصة Pinterest ، وهي مجانية تمامًا. يمكنك تنزيل الصور و مقاطع الفيديو المفضلة لديك بسرعة من خلال أداة التنزيل هذه. من السهل جدًا متابعة عملية التنزيل. مقاطع الفيديو وصور Gif والصور ، جميع وسائط Pinterest هي الآن في طريقتك من خلال أداة تنزيل الفيديو الممتازة Pinterest.

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ Pinterest ، فيجب أن تعلم أنها شبكة وسائط اجتماعية عبر الإنترنت حيث يشارك الأشخاص من جميع أنحاء العالم مقاطع الفيديو و الصور الخاصة بهم للحصول على إذن. ولكن لا يوجد خيار تنزيل يقدمه الاهتمام لحفظها. لا تقلق بعد الآن لأن تنزيل فيديو Pinterest أصبح سهلاً وهو موجود هنا لإنقاذك.

سنخبرك الآن بالإجراء خطوة بخطوة لتنزيل مقاطع فيديو Pinterest المفضلة لديك وصور gif و الصور من الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي أو سطح المكتب أو الهاتف المحمول / الهاتف الذكي أو Android أو أجهزة Apple.

تحميل pinterest

(إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول أو Android أو IOS) كيف تحفظ مقاطع فيديو Pinterest ؟

  1. الخطوه 1: - أولاً وقبل كل شيء ، افتح موقع pinterest.com على هاتفك المحمول أو iOS.
  2. الخطوة 2: - بعد ذلك تذهب إلى مربع البحث وتبحث عن مقاطع الفيديو. ثم افتح قائمة مقاطع الفيديو الخاصة بـ Pinterest.
  3. الخطوة 3: - بعد فتـح قائمة الفيديو الخاصة بـ pinterest ، انقر فوق أي فيديو pinterest (مقطع فيديو pinterest الذي ترغب  فى حفظه).
  4. الخطوة 4: - بعد النقر على الفيديو ، سيتم فتـح الفيديو الخاص بك. بعد ذلك تقوم بالضغط على زر إرسال وبعد النقر على زر إرسال ستفتح نافذة منبثقة ، ثم تضغط على رابط نسخ الفيديو وبعد الضغط على رابط النسخ سيتم نسخ رابط الفيديو.
  5. الخطوه 5: - بعد نسـخ رابـط الفيديو الخـاص بـ pinterest ، وتقوم بلصقه في مربع البحث ثم النقر فوق زرار التنزيل.
  6. الخطوة 6: - ستحصل على خيار رابـط التنزيل لتحميل الفيديو من حيث يمكنك تنزيل الفيديو الخاص بك بسهولة.

تنزيل pinterest

(إذا كنت تستخدم سطح المكتب) كيف تقوم بتنزيل الفيديو أو GIF أو الصور من Pinterest.com؟

على الرغم من أن Pinterest لا يسمح لك بتنزيل ملف فيديو أو GIF أو PَDF أو الصور ، إلا أن Expert Php يأتي كأداة سهلة الاستخدام ، والتي  يتعين عليـك ببساطة نسـخ ولصق رابـط URL لأي مقاطع فيديو Pinterest تحتوي على فيديو أو pdf أو GIF أو الصور بداخلها مربع الإدخال أعلاه واضغط على زرار "تنزيل". لذلك ، يمكنك حفظ الفيديو الذي تم تنزيله على  الكمبيوتر والجوال لتشغيله ومشاركته أيضا.

بنترست تحميل

الخطوة 1: - أولاً وقبل كل شىء ، يمكنك زيارة موقع pinterest.com ، ثم البحث عن الفيديو في مربع البحث ، يمكنك فتح قائمة فيديو pinterest.

الخطوة الثانية: - بعد ذلك إضغط على أي فيديو تفتحه ثم انسخ رابط المتصفح. ويمكنك أيضا رؤيته في الصورة أدناه.

الخطوة 3: - بعد نسـخ رابـط المتصفح ، الصق هذا الرابط في مربع البحث أعلاه ، وبعد لصق رابط الفيديو ، انقر فوق زرار التنزيل.

الخطوة 4: - بعد النقر على زرار التنزيل ، ستحصل على تنسيق رابـط الفيديو ، فيمكنك أخذ المؤشر على رابـط التنزيل والنقر بزر الماوس الأيمن فوق حفظ باسم .. ويمكنك تنزيل الفيديو.

فتح برنامج pinterest

ما هو موقع Pinterest البنترست مجانا ؟

Pinterest هي شبكة وسائط اجتماعية! إنه محرك بحث مثل محركات البحث الأخرى! ولكن في Pinterest ، تستطيع البحث فقط عن العناصر المرئية مثل الصور و مقاطع الفيديو و Gif وما إلى ذلك ، وهي واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية المرئية في العالم! حيث يمكن لأي مستخدم مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسوم البيانية أو كل تلك المحتويات.

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم الملايين من مستخدمي Pinterest أيضا Pinterest للأفكار! يفكر الأشخاص الذين لديهم مشروع عبر الانترنت في جعله مشروعًا عبر الانترنت. ايضًا للحصول على أفكار جديدة على موقع Pinterest.

تنزيل بنترست

لماذا تستخدم أداة تنزيل الفيديو Pinterest الخاصة بنا ؟

نحن نقدم افضل خدمة تنزيل مقاطع فيديو Pinterest. الخبراء PHP هو الأسهل والأسرع من بين أفضل خبراء تنزيل مقاطع الفيديو على موقع pinterest على الانترنت. يريد الجميع في الوقت الحاضر القيام بالعمل في أسرع وقـت ممكن ، لذلك نحن هنا لتقليل الوقت المطلوب لتحميل مقطع فيديو من Pinterest. فيمكنك تنزيل مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو القصيرة Pinterest بتنسيق 720p أو بجودة عالية الدقة. من السهل جدًا تنزيل مقاطع الفيديو المتوفرة من موقعنا على الويب ، يمكن لأي شخص تنزيل الفيديو أو حفظه بإستخدام Pinterest َVideo Dَownloader.

برنامج البنترست

أسئلة وأجوبة عن تطبيق بنترست

هـل يمكننا فتـح Pinterest َVideo Downloader النسخة المجانية في أي اجهزة؟

نعم ، ويمكنك استخدام موقع Pinterest vَideo dَownloader في أي جهاز آخر دون أي تعقيدات. نظرًا لأنها خدمة ويب ، يمكن فتحها في جميع الأجهزة مثل android و pc و mac و tablet و desktop و computer و iphone وما إلى ذلك.

هل يمكنني استخدام Pinterest Vَideo Downloader في جميع المتصفحات؟

نعم ، يمكن للجميع تنزيل فيديو pinterest من أي متصفحات. إنها خدمة ويب لذا يمكن فتحها واستخدامها من قبل أي متصفحات.

هـل يوفر أفضل سرعة لتنزيل مقاطع فيديو pinterest؟

أداة تنزيل فيديو بينتيريست عالية السرعة ، فهي توفر أعلى سرعة لتحميل الفيديو ، ونحن نقدم خدمة مجانية وسريعة لمدة 24 ساعة لمستخدمينا.

أي حد لتحميل فيديو بينتيريست؟

لا يوجد حد لتحميل فيديو pinterest ، ويمكنك تنزيل فيديو غير محدود من Pinterest دون أي شىء ، إفتح موقعنا على الانترنت وقم بتحميل فيديو pinterest عن طريق لصق رابـط URL على pinterest video dَownloader Experts php.

هل من الآمن إستخدام Pinterest Vَideo Download من هنا؟

نعم ، إنه نظام أساسي آمن تمامًا لتحميل فيديو Pinterest ، فنحن نوفر الأمان والخصوصية لمستخدمينا.

هل خبراء PHP يقدمون خدمة 24 ساعة؟

نعم ، يقدم موقع Expert Php خدمة 24 * 7 للمستخدمين. 

تحميل بنترست

تحميل بنترست

بعض المعلومات التى تهمك عن تطبيق بينترست عربي للكمبيوتر

ما هو اصدار Pinterest Video Dَownloader؟

برامج تنزيل Pinterest هي تطبيقات تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest وحفظها بتنسيق فيديو أو موسيقى على جهازك حتى تتمكن من تشغيلها في أي وقت تريده.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Pinterest عبر الانترنت؟

ابحث عن فيديو Pinterest الذي ترغب  فى تنزيله. انسخ عنوان URL.

يمكن لصق عنوان URL للفيديو في حقل الإدخال أو النقر  على الزر "لصق من الحافظة"

انقر فوق زرار التحميل وسيظهر بطاقات مختلفة بتنسيقات

الآن حدد التنسيق الذي تريده وقم بتنزيل الفيديو

هـل تحويل مقاطع فيديو Pinterest إلى MP4 آمن؟

نعم إنه كذلك - معظم الوقت. لكن حاول ألا تستخدم المواقع التي تحتوي على الكثير من الإعلانات أو تطلب منك النقر فوق بعض الإعلانات - فقد يكون ذلك مجرد هجوم تصيد أو برامج ضارة يمكن أن تكون ضارة لجهازك. في OFFEO ، برنامج Pinterest video Dَownloader الخـاص بنا خالٍ من الإعلانات ومجاني التكلفة ومحمي بشهادة SSL.

ما هي الميزات التي يتمتع بها برنامج تنزيل الفيديو OFFEO Pinterest؟

يمكّنك برنامج تنزيل الفيديو بدقة 4K من تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها على جهازك بتنسيق MP4. يحتوي البعض على ميزات حفظ مجمعة لمساعدتك في تنزيل قائمة تشغيل 4K كاملة في وقت واحد.

كيف تحفظ مقاطع فيديو Pinterest دون إضافة؟

لتحميل فيديو Pinterest ، لن تحتاج إلى وظيفة إضافية. ما عليـك سوى لصق عنوان URL للفيديو والنقر فوق تنزيل. احفظ الفيديو بالتنسيق الذي تريده وهذا كل شيء!

هـل هناك حد لعدد مقاطع فيديو Pinterest التي يمكن تنزيلها؟

لا. أنت حر في تنزيل أي عدد تريده من مقاطع فيديو Pinterest.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Pinterest على Aَndroid أو iPhone؟

قـم بزيارة Pinterest من متصفحك أو إفتح تطبيق Pinterest على  Aَndroid أو iOS ؛ بعد ذلك ، انسخ عنوان URL للفيديو الذي ترغب في تنزيله.

لصق عنوان URL في مربع البحث أعلاه.

انقر فوق "تنزيل" وحدد التنسيق الذي ترغب في تنزيله. بعد بضع ثوانٍ ، سيتم تنزيل ملفك على الهاتف المحمول.

هـل تنزيل مقطع فيديو من موقع Pinterest قانوني؟

عادة ما يكون غير قانوني  إذا كان المحتوى محميًا بحقوق الطبع والنشر ولم يكن لـديك إذن بمشاركة نسـخ منه. يعد تنزيل مقاطع فيديو Pinterest للاستخدام الشخصي أمرًا قانونيًا تمامًا.

تحميل برنامج pinterest

تحميل برنامج pinterest

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Pinterest على Aَndroid والكمبيوتر الشخصي - Pinterest هي إحدى وسائل التواصل الاجتماعي المعروفة بالكثير من الصور المثيرة أو الصور أو محتوى الفيديو الذي يتم مشاركته هناك. على الرغم من أن بعض الأشخاص يرغبون في حفظ مقاطع الفيديو على Pinterest حتى يمكن تخزينها في معرض الصور الخـاص بهم. علاوة على ذلك ، كيف أصبح تنزيل مقاطع الفيديو على Pinterest أمرًا سهلاً للغاية.

كيفيه تنزيل مقاطع فيديو Pinterest على جهاز الكمبيوتر المحمول بنظام Aَndroid PC 2022

تشتهر Pinterest أيضا بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تبدو احترافية. هناك أيضا ميزة فئة ستسهل عليـك العثور على المحتوى الذي تريده.

تمامًا مثل الوسائط الاجتماعية بشكل عام ، ويمكنك حفظ جميع الصور ومحتوى الفيديو على Pinterest. يمكن إستخدام هاتف Aَndroid أو كمبيوتر محمول / كمبيوتر شخصى.

في بعض الأحيان ، عندما نفتح موقع Pinterest ، ستتلقى رسالة على الفور لتسجيل الدخول. إذا لم يكن لديك حساب Pinterest ، فيمكنك التسجيل أولاً.

يعد تسجيل الدخول أو تسجيل حساب على Pinterest أيضا أمرًا سهلاً للغاية. لأنه يمكن أيضا تسجيل الدخول عبر حساب Facebook أو حساب google.

بعد تسجيل الدخول بنجاح إلى حساب Pinterest الـخاص بك ، ويمكنك الآن العثور على محتوى الفيديو الذي ترغب  في تنزيله.

عن طريق تنزيل مقاطع الفيديو على Pinterest ، ويمكنك حفظ أي مقطع فيديو موجود ليتم حفظه في معرض الهاتف المحمول. فيما يلي بعض الطرق التي يمكن استخدامها بدءًا من عدم وجود تطبيقات إلى إستخدام مساعدة التطبيق.

تحميل تطبيق pinterest

تحميل تطبيق pinterest

قم بتنزيل مقاطع فيديو Pinterest بدون تطبيقات

في هذا البرنامج التعليمي الأول ، ما عليـك سوى استخدام أحد تطبيقات متصفح الويب مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Opera. يمكن إستخدام المتصفح على هاتف Android أو iPhone أو الكمبيوتر المحمول.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest بدون تطبيق مجاني ؟

  1. إفتح تطبيق متصفح الويب الخاص بك.
  2. ابحث عن فيديو Pinterest الذي تريد حفظه / تنزيله.
  3. انسخ الرابط من فيديو Pinterest.
  4. ثم قم بزيارة الموقع هنا.
  5. الصق رابـط فيديو Pinterest في العمود هناك.
  6. ثم انقر فوق الزر "تنزيل".
  7. ثم سيظهر مظهر فيديو Pinterest.
  8. قم بالتمرير لأسفل ثم انقر فوق الزر "رابـط التنزيل".
  9. بعد النقر فوق الزر ، سيبدأ تنزيل فيديو Pinterest. كل ما عليك فعله هو انتظار انتهاء التنزيل ثم يتم حفظ الفيديو في وحدة التخزين الخاصة بك.

تنزيل تطبيق pinterest

انطلاقًا من الاسم وحده ، توضح هذه الطريقة الثالثة بالفعل أنه ويمكنك حفظ مقاطع الفيديو من Pinterest دون الحاجة إلى تطبيق. يهدف موقع الويب هذا إلى المساعدة في التقاط مقاطع الفيديو من Pinterest بسهوله.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Pinterest بإستخدام أداة التنزيل عبر الانترنت:

  • أولاً ، يجب عليك نسـخ رابـط الفيديو أو نسخه من Pinterest.
  • ثم إفتح المتصفح ثم انتقل إلى pinterestvideodَownloader.com
  • الصق أو الصق الرابط في عمود عنوان URL ثم انقر فوق الزر تنزيل.
  • أخيرًا ، انقر فوق الزر تنزيل الفيديو في الأسفل.
  • ثم سيبدأ تنزيل فيديو Pinterest. ما عليك سوى الانتظار حتى تكتمل العملية وبعد ذلك ، نجحت في حفظ الفيديو على Pinterest في معرض الهاتف المحمول دون مساعدة التطبيق. 

تحميل برنامج pinterest video dَownloader :

Pinterest Dَownloader هو أداة تنزيل فيديو مجانية عبر الانترنت من Pinterest. فيمكنك ايضًا تنزيل Pinterest Images و Gif مباشرة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول بإستخدام Pinterest Dَownloader. ويمكنك حفظ وتنزيل مقاطع فيديو Pinterest بتنسيق MP4 عالي الدقة وكذلك تنزيل صور Pinterest بتنسيق HD JPG بإستخدام PinterestDَownloader.com. لماذا قمنا بتطوير Pinterest Dَownloader؟ لأننا لاحظنا أن Pinterest لا يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو. بسبب ذلك واجه الأشخاص الكثير من المتاعب في تنزيل مقاطع فيديو Pinterest. Pinterest Downloader هو حل لأولئك الذين يرغبون في تنزيل مقاطع فيديو Pinterest بطريقة مجانية وسهلة. 

تحميل برنامج pinterest downloader

Pinterest Dَownloader سهل الاستخدام بالنسبة لك. فيمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest دون أي قيود. ايضًا ، لا تحتاج إلى أي تسجيل أو دفع رسوم مقابل التنزيل. هذه الأداة مجانية تمامًا. اتبع الخطوات البسيطة أدناه لتنزيل مقاطع فيديو Pinterest عبر الانترنت.

إفتح تطبيق Pinterest وحدد الفيديو أو الصورة أو gif الذي تريد تنزيله.

اضغط على أيقونة ••• في الزاوية العلوية اليمنى من تطبيق Pinterest إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من تطبيق Pinterest ، ثم إضغط على أيقونة ••• في الركن الأيمن السفلي من التطبيق. بعد الضغط على أيقونة ، إضغط على رابـط النسخ.

الصق عنوان URL للفيديو في مربع إدخال التنزيل ، واضغط على زرار التنزيل.

ويمكنك مشاهدة معاينة ملف التنزيل الخاص بك وهناك زرار تنزيل أسفله مباشرة.

اضغط على زرار التنزيل للتنزيل. سيتم تنزيل Pinterest video أو image أو gif على جهازك. 


تنزيل برنامج pinterest

تعليقات